روز جورجيا

برنامج سياحي جورجيا ٧ ايام .. لاتحتار في تخطيط رحلتك

برنامج سياحي جورجيا ٧ ايام

من شركة لورينا للسياحة نقدم لكم برنامج سياحي جورجيا 7 ايام, يشمل كافة الخدمات السياحية مع جولات يومية لزيارة وأستكشاف جميع المناطق السياحية في جورجيا .

 للمزيد من المعلومات نرجوا الأتصال على الواتس اب .

مسار رحلة برنامج ال7 أيام

اليوم الأول

عند الوصول الى مطار تبليسي يتم أستقبالكم من قبل السائق الذي سيكون بأنتظاركم حامل لافتة مكتوب فيها اسمكم للتعرف عليه والتوجه الى الفندق ,يكون هذا اليوم أختياري بالنسبة لكم هل ترغبون بجولة استكشافية في العاصمة بعد تناول الطعام ام تختارون الرجوع الى الفندق لغرض الراحة من عناء السفر والأستعداد الى اليوم الثاني لبدأ تنفيذ برنامج سياحي جورجيا 7 ايام .

اليوم الثاني

عند الساعة العاشرة صباحاً نبدأ جولتنا السياحية مع سائق خاص في جورجيا من مدينة متسخيتا عاصمة جورجيا القديمة ، وننتقل مباشرة الى جبل جفاري، لمشاهدة التقاء نهركورا، ونهر اراجيبي ،ثم نرجع الى قلب العاصمة وتحديداً الى الحي الأوربي تبليسي ، ومشاهدة حمامات الكبريت في تبليسي، وجولة على جسر الحب وشلال المياه الكبريتية ثم نذهب الى تلفريك تبليسي ليأخذنا بجولة فوق العاصمة وينتهي بنا المطاف في اعلى قمة جبل مطل على العاصمة الذي يضم تمثال ام الجورجيين ، وأيضاً يضم حديقة النباتات في تبليسي ، وشلالات وانهار صغيرة وعيون ماء واشجار كثيفة ، وفي نهاية اليوم لدينا خيارين الاول زيارة بحيرة ليزي ، والخيار الثاني الذهاب الى مول جاليريا في تبليسي .

اليوم الثالث

صباحاً نتوجه الى أجمل مناطق القوقاز الجبلية مدينة قازبكي القريبة من حدود دولة روسيا, والتي تتكون من جبال خضراء شاهقة، انهار كثيرة ، انخفاض درجات الحرارة, واجمل مناطقها التي نزورها قلعة انانوري ، بسانوري ، كوداوري ، ومطل كازبيجي ، وتضم هذه المناطق عدة نشاطات منها التلفريك ، ركوب الخيول ، التجذيف في الانهار الجارية ،القفز بالمظلة بين الجبال ، تأجير انواع الدباب الجبلي ، ويتوفر ايضاً العاب للأطفال،وفي وقت الغروب نرجع الى العاصمة تبليسي للمبيت .

اليوم الرابع

نترك تبليسي صباحاً في رابع يوم من ايام برنامج سياحي جورجيا 7 ايام متوجهين الى مدينة باكورياني ،واخترنا لكم السكن في كوخ بين الجبال الجميلة، وعند الوصول ال الكوخ وأخذ قسط من الراحة نتجه الى تلفريك باكورياني  الذي سينقلنا الى منطقة رائعة الخضار تضم زحليقة كبيرة ستكونون سعداء بتجربتها ، بعدها نرجع الى قلب باكورياني حيث تضم بعض الانشطة الجميلة, وفي نهاية اليوم نعود الى الكوخ للمبيت .

اليوم الخامس

بعد تناول الفطور في الكوخ  نتوجه الى مدينة بورجومي التي لاتبعد عن باكورياني سوى 30 دقيقة باالسيارة, سنتوجه الى الحديقة الوطنية في بورجومي والتي تضم تلفريك ، شلال ، عيون ماء معدنية علاجية ، العاب اطفال ، انهار عديدة ، اكشاك متفرقة ،وتستطيع أن تستأجر سيارة كهرباية لقضاء جولة في الغابة الجميلة، وينتشر في وسط المدينة الكثير من المطاعم والكافيهات ، ومحلات العصائر ، وأخرى لبيع الهدايا علاوةً على شوارعها الصخرية الجميلة ، وفي الليل نرجع الى الكوخ في باكورياني للمبيت .

اليوم السادس

في وقت الظهيرة نحزم الحقائب في السيارة ، متوجهين الى مدينة غوري وبالتحديد الى منزل ومتحف ستالين الشهير, ثم نكمل المسير الى لنتوقف عند تبليسي مول الذي يقع على مشارف العاصمة لشراء الهدايا ، ويضم مجموعة كبيرة من المحلات، والأسواق ،والمطاعم ، والكافيهات ، ومراكز تجميل ، وفي نهاية اليوم نتوجه الى الفندق للمبيت .

اليوم السابع

بعد الجك اوت نترك الفندق متوجهين الى اكبر مجمع تجاري وترفيهي ( ايست بوينت ) يكون موقعه بجنب المطار ، ويضم المئات من المحلات التجارية والترفيهية ومجموعة من مطاعم الوجبات السريعة ، وبعدها نتوجه الى مطار تبليسي لغرض المغادرة الى الوطن بحفظ الله ، حسب موعد الطيران , وبهذا اليوم نختم برنامج سياحي جورجيا ٧ ايام . 

 

كم تكلفة السفر الى جورجيا لمدة اسبوع ؟

كم تكلفة السفر الى جورجيا لمدة اسبوع ،تعتمد على عدة عوامل وسنضعك بالصورة التقريبية ان شاء الله، الجميع يعلم أن موسم الصيف اكثر المواسم طلباً للسفر والترفيه ، فتزداد اسعار التذاكر، والفنادق ، وأيجار السيارات ، و حتى بعض المناطق الترفيهية ترفع اسعارها خلال فترة الذروة عند أختيار جدول سياحي في جورجيا 7 ايام  فأذا كنت ميسور الحال وهدفك الترفيه العالي المستوى ، فهذا الكلام غير موجه لك عزيزي. واذا كنت من ذوي الدخل المحدود يجب ان تدرس الأمور بدقة ومراجعة موضوع السياحة وسبل نجاحها ، وستكون على علم ب كم تكلفة السفر الى جورجيا لمدة اسبوع

اذا لم يكن لديك اطفال في المدارس وأنت غير مرتبط بدوام المدارس فبدأ بحجز رحلاتك قبل الاختبارات النهائية ،  ستجد اسعار منخفظة بالنسبة للتذاكر و الفنادق .

اذا كنت متزوج جديد وليس لديك اطفال ، تستطيع أن تؤجل رحلتك الى موسم الخريف او الربيع ، كون الأسعار في هذه الفصول يكون منخفض ، لأنشغال الناس بالدوام والمدارس .

اذا كانت عائلتك كبيرة ولاتستطيع ان تسافر الا بموسم الصيف لوجود أفراد من العائلة طلاب في المدارس ، تستطيع أن تحجز بكج سياحي مكون من شقق فندقية ، بدل الفنادق الباهظة ، والتقليل من التردد على المطاعم الباهظة التكلفة ، ويكون طبخ الطعام في الشقة ، ومما يشجع على ذلك أن أسعار المواد الغذائية والفواكه واللحوم في جورجيا تكون ارخص بكثير من الأسعار في الدول العربية .متابعة عروض الطيران بشكل يومي حتماً ستجد اسعار رائعة جداً ولاتتعب ميزانيتك.لاتحجز في فنادق غالية او من فئة 5 نجوم و بالنهاية لاتستفيد من مرافق الفندق الاخرى  التي تخصم منك اثناء الحجز.

تكلفة السفر الى جورجيا لمدة اسبوع .

سنوضح بشكل تقريبي تكلفة السفر الى جورجيا لمدة اسبوع ، لشخصين فقط .

فنادق 4 نجوم متوسطة ، 70 دولار في الليلة الواحدة في جميع المحافظات .

سيارة مع سائق خاص 100دولار باليوم .

وجبة طعام لشخصين في مطعم تركي 20 دولار .

سعر قنينة الماء  50 سنت.

سعر قنينة الكولا 50 سنت .

سعر سندويشة الشاورما 3 دولار.

اغلب دخول الأماكن السياحية مجاني ، وفي بعضها لايتجاوز دولار واحد للشخص .وبهذا الشرح البسيط نتمنى أن نكون وفقنا للجواب على سؤالكم تكلفة السفر الى جورجيا لمدة اسبوع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *