روز جورجيا

برنامج سياحي جورجيا 10 ايام .. خطتنا المميزة

برنامج سياحي جورجيا 10 ايام

نقدم لكم من شركة لورينا للسياحة برنامج سياحي جورجيا 10 ايام لتغطية جميع المناطق السياحية في جورجيا وتتضمن جولات يومية مع سائق خاص في جورجيا وتشمل زيارة، مدينة تبليسي ، جبال القوقاز ، بورجومي، باتومي ، كوتايسي, مع أختيار أفضل أماكن للسكن علماً أن البرنامج قابل للتغيير حسب رغبة العميل .

 نرجوا التواصل معنا على الواتس اب وسنكون سعداء بالأستماع الى طلباتكم والرد الفوري على اتصالكم .

برنامج سياحي لمدة 10 ايام في جورجيا

اليوم الأول

أستقبال المطار : يتم استقبالكم من المطار من قبل السائق عند وصولكم بالسلامة الى تبليسي والتوجه لمكان الإقامة المتفق عليه سابقاً, وبعد الاستراحة من عناء الرحلة ستكون هناك جولة حرة لأستكشاف مدينة تبليسي حسب الوقت المتاح .

اليوم الثاني

جولة تبليسي : عادةً ينطلق السياح في جورجيا جولاتهم الأولى من العاصمة تبليسي، ونبدأها من حديقة شارديني حيدر عليف، نعبر جسر السلام الزجاجي متوجهين الى الى قلعة ناريكالا التأريخية المطلة على نهر كورا، ومن ثم نستقل التلفريك وننزل في حديقة تبليسي النباتية التي تضم شلال وعيون ماء وغابة كثيفة بالأشجار مع توفر العاب للأطفال وجلسات عائلية، ننتقل بعدها لمشاهدة حمامات الكبريت وجسر الحب وشلال المدينة, ثم نتوجه  الى بارك زو حديقة الحيوانات في تبليسي, وبعدها نقوم بجولة في بحيرة السلاحف, نكمل ماتبقى من الوقت في جاليريا مول الذي يعتبر أكبر مجمع تجاري وترفيهي في شارع روستافيلي, وبذلك نختم يومنا الثاني من برنامج سياحي جورجيا 10 ايام .

اليوم الثالث

رحلة جبال القوقاز : نتوجه صباحا ً الى جبال القوقاز المحايدة للحدود الروسية، ونبدأها بالتوقف عند قلعة انانوري الأثرية، وبعدها نستمر لنصل منطقة بسانوري التي تحتوي على جلسات جميلة للعوائل على النهر مع توفر أماكن لطبخ الطعام والشوي في حال رغبتم تناول الغداء في هذا المكان الجميل، ومن ثم نختم يومنا بالوصول الى البانوراما او مطل كازبيجي لمشاهدة سلسلة الجبال الخضراء وعيون الماء من أعلى نقطة، ومن الفعاليات السياحية المتوفرة هناك التحليق بالمظلات-ركوب الخيل-تأجير سيارات جبلية- وفي نهاية اليوم نعود الى تبليسي للمبيت.

اليوم الرابع

في ساعات الصباح الأولى نتوجه الى مدينة متسخيتا عاصمة جورجيا القديمة وبعد أخذ جولة فيها نصعد الى جبل جفاري والمطل على نهر متكفاري ملتقى النهرين، ومن ثم العودة الى قلب تبليسي والصعود الى جبل بامبورة او متاتسميندا بالقطار الكهربائي، ويضم مدينة ملاهي ومتحف المشاهير والعاب مائية ومجموعة من المطاعم والكافيهات وحدائق جميلة مع العاب أطفال, وجلسات متعددة مطلة على العاصمة, بعدها نقوم بجولة مسائية في بحيرة ليزي الجميلة وزيارة احد مولات العاصمة.

اليوم الخامس

رحلة بورجومي : نترك تبليسي لنتوجه الى بورجومي والمبيت فيها ،وبعد الوصول واستلام السكن المحدد سابقاً نتوجه الى حديقة بورجومي الوطنية  التي تضم تلفريك, شلال وعيون ماء معدنية فواره وحدائق والعاب أطفال, ومن الممكن أن نستأجر سيارة كهربائية او نستقل التلفريك للصعود الى الغابة فوق الجبل وأخذ جولة فيها، بعدها سنأخذ  جولة حرة في المدينة المرصوفة شوارعها بالحصى ومشاهدة مبانيها الجميلة والتي تحيط بها الجبال الخضراء, وفي نهاية اليوم نرجع الى السكن للمبيت وقد اكملنا يومنا الخامس من برنامج سياحي في جورجيا 10 ايام .

اليوم السادس

رحلة باتومي: نغادر بورجومي بأتجاه مدينة باتومي، وفي الطريق سنتوجه الى محافظة كوتايسي ونزور محمية ستابليا وهي عبارة عن مجموعة كهوف جميلة تحتوي على متحف بقايا الديناصورات وقربها الجسر الخشبي المعلق بين الوديان الخضراء، وبعدها نكمل المسير بأتجاه باتومي .

اليوم السابع

جولة باتومي : نبدأ جدول سياحي في باتومي صباحاً ونتوجه الى قرية كيدا التي تبعد 40 دقيقة عن مركز باتومي لمشاهدة شلال ماخونساتي وجسر الملكة تمارا, ثم نرجع الى المدينة لحظور عروض الدلافين الراقصة، بعدها تكون هناك جولة في بحيرة 6 مايو التي تضم حديقة حيوانات برية وحدائق وجلسات على ضفاف النهر مع توفر العاب للأطفال ومن الممكن تأجير قارب لأخذ جولة وسط البحيرة, ثم ننتقل الى ممشى بوليفارد باتومي والبلاج الذي يبلغ مسافة 4 كيلو متر ويضم الكثير من المعالم مثل برج الحروف الأبجدية الدوار وتمثال علي ونينو, ومن الفعاليات التي من الممكن الأستمتاع فيها, ركوب اليخت وأخذ جولة في وسط البحر, تأجير دباب, تأجير دراجات هوائية رباعية, الطائرات الشراعية, الجلوس في الكافيهات والمطاعم العائمة وسط البحر .

اليوم الثامن

جولة الحديقة النباتية : صباحاً نتوجه الى البوتنكال بارك او حديقة باتومي النباتية والتي تقع جنوب مدينة باتومي ومطلة على البحر الأسود, تضم الحديقة العملاقة  الكثير من الأشجار والنباتات من مختلف الدول ومن الممكن أخذ جولة فيها بالقطار الكهربائي لكبر مساحتها, ثم نذهب ونستقل تلفريك باتومي لمشاهدة معالم المدينة والبحر من الأعلى، بعد ذلك ستكون هناك جولة في ساحة بيازا الشهيرة وشارع اوروربا الذي يضم الكثير من الكافيهات والمطاعم على الطراز الأيطالي وجلسات للعوائل, ونختم يومنا من برنامج سياحي جورجيا 10 ايام بالذهاب الى أكبر مولات المدينة حسب رغبتكم ومايتبقى من الوقت .

اليوم التاسع

رحلة تبليسي : صباحاً بأذن الله ننطلق لنترك باتومي ونتوجه الى تبليسي، وفي الطريق نذهب الى وادي أوكاتسي في محافظة كوتايسي لمشاهدة بحيرة مارتفيلي والقيام بجولة في القارب المطاطي بين المغارات الجميلة، وبعدها نكمل الطريق الى العاصمة .

اليوم العاشر

يوم المغادرة : نبدأ بحزم الحقائب في السيارة لمغادرة الفندق، بعدها نتوجه الى أكبر مجمع تسويقي في تبليسي أيست بوينت لشراء الهدايا ومن ثم نتوجه الى المطار للمغادرة الى الوطن بأمان الله وحفظه، حسب موعد الرحلة وبهذا وبفضل الله اكملنا لكم برنامج سياحي جورجيا 10 ايام .

برنامج سياحي في جورجيا 10 ايام

تردنا الكثير من الأسئلة حول كم يكلف, برنامج سياحي في جورجيا 10 ايام. للأسف لايوجد جواب محدد لهذا السؤال . ببساطة هناك كثير من العوامل لتوفير ميزانية محددة حتى تصل الى نتيجة تقريبية لسؤالك . المبلغ الذي تنفقه على برنامج سياحي في جورجيا 10 ايام,قراره بين يديك انت فقط . هناك شيء واحد يمكنني قوله أنه ليس من الضروري أن تكون سفرتك السياحية باهظة الثمن كما تعتقد. وخاصةً اذا كان’السفر الى جورجيا عوائل كبيرة. ارجوا ان تسأل نفسك قبل حجز فندق غالي هل انا محتاج لجميع مايقدمه الفندق من خدمات؟ هل أنا محتاج ان ادخل ملعب التنس او العب الغولف اوانزل الى مسبح الفندق اعتقد انها أمور كمالية وقد اجزم اغلب الضيوف لم يستخدموا هذه الخدمات. وفي النهاية انت سكنت في فندق غالي لمجرد اسمه مشهور ولم تستفد من كل مامتوفر فيه .نستطيع ان نسافر بميزانية اقتصادية . مثلاً أطبخ في شقتك، وتناول الطعام بالخارج سيوفر لك الكثير، أسكن في شقة فندقية وابتعد عن الفنادق ستوفر أموالاً اضافية في النهاية ،جورجيا سياحة عوائل، يكون خيار رائع جداً

جدول سياحي جورجيا 10 ايام .

جدول سياحي جورجيا 10 ايام, سيكون خيار جيد, نظراً للتسهيلات المقدمة للعرب في دخول البلد ومن ضمنها دخول مواطني عدة دول وبالخصوص دول الخليج العربي بدون فيزا. وأيضاً لماتتمتع به من مقومات جيدة وتوفر الحريات للجميع بدون تمييز وعلى سبيل المثال لايمنعون لبس النقاب وهذا مايهم أغلب العوائل العربية. ولايضيقون على أحد ابداً مماجعل الكثير من الناس يفضل جدول سياحي جورجيا 10 ايام , لهذه الأسباب وأبرز مقوماتها .

موقعها الجغرافي والطبيعة . من مميزات اختيار السياحة في جورجيا قرب المسافة الى الوطن العربي مما يجعل تذكرة سفرها منخفضة وهذا يعتبر تقليل في المصاريف وتتكون طبيعتها صيفاً من الجبال والوديان الخضراء وانتشار عيون الماء والشلالات فيها وتكون شتاءاً قبلة محبي التزلج العالمي لكمية الثلوج التي تسقط فيها مما يناسب رغبات ‘العرب المسافرون جورجيا’ وقضاء تجربة فريدة في جورجيا

الامن في جورجيا . الأمن و الأمان المتوفر في كل ربوع جورجيا عامل مهم لتوجه ‘المسافرون الى جورجيا’ وبفضل قوة القانون المطبق على الجميع يزيد من فرص اختيار هذا البلد وتم التنسيق بين وزارة السياحة والداخلية على تواجد دوريات دائمة في كل الأماكن الطبيعية والسياحية لضمان أمن وراحة السياح

التقدم الحضاري . اشتهرت جورجيا في الاونة الأخيرة في بناء الكثير من الأبراج والفنادق والمولات الكبيرة علاوةً على انها تمتلك اعرق الأسواق والبازارات الشعبية المشهورة. اضافة الى ذلك تمتلك شبكة من الطرق الحديثة المعبدة بمواصفاة عالمية في كل ارجاء البلد لتسهيل تنقلات السائح مما يجعل أسم ‘جورجيا للسياحة ‘ مصدر جذب حقيقي

توفير الخدمات . يتوفر في جورجيا الكثير من الفنادق والشقق والمطاعم والماركتات والبقاليات بمستويات متفاوتة تتناسب مع أمكانية جميع السائحين مع انتشار مكاتب تحويل العملة بسعر صرف واحد في كل البلد وتوفير العشرات من أجهزةالصراف الالي بكل المدن والمحافظات. الاتصالات من أولويات ‘ السياح في جورجيا’ ولذلك توفر شركات الهاتف النقال خدمة ممتازة وأسعار رخيصة جداً للأتصال و النت قياساً بباقي الدول الأخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *