روز جورجيا

من بلاد الينابيع 13 يوم.. شهر عسل في جورجيا

شهر عسل في جورجيا

سيكون أفضل قرار أتخذته في حياتك
هو قضاء شهر عسل في جورجيا لأنها
ببساطة تجمع بين الحداثة والطبيعة الخلابة والهدوء مع أنخفاض التكلفة،
صممنا لكم من شركة لورينا للسياحة برنامج معد خصيصاً للعرسان العرب مع أختيار أفضل الفنادق والمنتجعات، ويتضمن أيضاً جولات يومية مع سائق خاص في جورجيا لزيارة جميع الأماكن السياحية والترفيهية التي تتناسب مع طبيعة هذه المناسبة الجميلة .

لتزويدكم بمعلومات أكثر وبكل سرور
حول برنامج شهر عسل في جورجيا, نرجوا التواصل على الواتس اب

اليوم الأول

أستقبال المطار : استقبال العرسان من قبل سائق الشركة والتوصيل الى الفندق، وستكون الغرفة منسقة بالورود والبالونات مع ترتيب برنامج خاص, سيكون هذا اليوم للراحة من عناء السفر لكننا نوفر خطة جولات مسائية لأستكشاف العاصمة حسب رغبتكم .

اليوم الثاني

جولة تبليسي : في أول يوم من برنامج شهر عسل في جورجيا سيتضمن زيارة افضل الاماكن في تبليسي وتبدأ الجولة بحديقة حيدر عليف وجسر السلام الزجاجي، والحي الأوربي، نستقل التلفريك للذهاب الى حديقة تبليسي النباتية والتي تضم شلال وأنهار وجلسات بين الأشجار الكثيفة, ثم ننتقل الى حمامات الكبريت، وشلال المدينة  وجسر الحب, ومن ثم نذهب الى بحيرة ليزي الشهيرة التي تعد ثاني أكبر بحيرات العاصمة وبعدها نذهب الى جاليريا مول .

اليوم الثالث

رحلة جبال القوقاز : نتوجه صباحاً من تبليسي باتجاه الحدود الروسية الى غوداوري ومدينة قازبكي، والبانوراما او مايسمى مطل كازبيجي وفي نهاية اليوم نرجع الى الفندق في العاصمة تبليسي .

اليوم الرابع

رحلة بورجومي : بعد الإفطار نترك تبليسي متوجهين الى بورجومي وبعد استلام الغرفة في الفندق نأخذ جولة في الحديقة الوطنية بين عيون الماء المعدنية ، وبعدها نستقل التلفريك ونتجول في الغابة الكبيرة كثيفة الأشجار .

اليوم الخامس

رحلة باكورياني : تقع قرية باكورياني اومنتجع كما يسموه بين مرتفعات جبلية خضراء، ويبعد عن مدينة بورجومي ٣٠ دقيقة ، وتتميز المنطقة بأنخفاظ درجات الحرارة صيفاً وتحتوي على عدة فعاليات منها التلفريك وركوب الخيل والزحليقة المشهورة وفي نهاية اليوم نرجع الى الفندق في بورجومي .

اليوم السادس

رحلة كوتايسي : نغادر مدينة بورجومي متوجهين الى محافظة كوتايسي ، وبعد استلام الغرفة في الفندق نأخذ جولة بين الطبيعة الساحرة، فتكون البداية من الجسر المعلق الخشبي في الوديان بين الجبال الخضراء ، وبعدها نتجه الى كهوف بروميثيوس، والتي تعد من أقدم الكهوف في العالم، وهي من أهم الأماكن السياحية في جورجيا وفي نهاية اليوم نرجع الى الفندق .

اليوم السابع

جولة بحيرة مارتفيلي : نترك الفندق ونتوجه الى وادي اوكاتسي وتحديداً الى بحيرة مارتفيلي ، ويعتبر أجمل وادي وبحيرة في جورجيا ، ويتوفر فيها زوارق مطاطية للتجذيف بين المغارات والشعب المرجانية وبعدها نكمل المسير بأتجاه باتومي

اليوم الثامن

جولة باتومي : نتوجه صباحاً الى ساحة اوروبا وساحة بيازا وهي احد أجمل اماكن سياحية في باتومي وبعدها نستقل تلفريك باتومي ، ثم نذهب الى ممشى البوليفارد وبرج الحروف الأبجدية وجولة حرة قرب تمثال علي ونينو وجولة أستكشافية للمدينة

اليوم التاسع

جولة باتومي : نتوجه صباحاً الى قرية كيدا وبالتحديد الى شلال ماخونسيتي ، وبعدها الى جسر الملكة تمارا ، ومن ثم نتوجه الى عروض الدلافين وبعدها الى حديقة 6 مايو ، وبعدها نذهب الى احد مولات باتومي الشهيرة .

اليوم العاشر

جولة باتومي : نتوجه صباحاً الى مدينة ساربي الحدودية مع تركيا ، وبعدها الى قلعة جونيو العثمانية ، ومن ثم الى الحديقة النباتية في باتومي في منطقة جاكفي ، وبعدها الى الفندق للأستعداد الى العودة الى تبليسي .

اليوم الحادي عشر

رحلة تبليسي : نترك باتومي ونتوجه الى تبليسي ، وفي الطريق نذهب الى مدينة غوري حسب رغبة العرسان لمشاهدة متحف ستالين الشهير وبعدها نكمل المسير الى تبليسي .

اليوم الثاني عشر

جولة متسخيتا : نتوجه صباحاً الى مدينة متسخيتا ، وبعدها الى جبل جفاري ، ومشاهدة ملتقى النهرين ومن ثم الذهاب الى جبل بامبورة او متاتسميندا والصعود اليه بالقطار الكهربائي ، وبعدها جولة في بحيرة السلاحف .

اليوم الثالث عشر

يوم المغادرة : في اخر يوم من شهر عسل في جورجيا ، نترك الفندق ونتوجه الى اكبر مجمع تجاري في تبليسي أيست بوينت القريب من المطار لغرض التسوق وشراء الهدايا ، وبعدها التوجه الى المطار حسب وقت الرحلة للمغادرة الى الوطن برعاية الله وحفظه .

تكلفة شهر العسل في جورجيا ؟

تكلفة شهر العسل في جورجيا , تعتمد بالأساس .على ميزانية السائح , وتعتمد ايضا على المدة التي سوف يقظيها في جورجيا ونوع الفنادق المختارة فنادق جورجيا 5 نجوم,فنادق جورجيا 4 نجوم , فنادق جورجيا 3 نجوم, ويعتمد بشكل كبير ايضا على الموقع وبعد الفندق عن سنتر المدينة او قربه من اماكن الفعاليات السياحية ، مثلاً يوجد في تبليسي فنادق 5 نجوم تصل سعر ليلة واحدة في فندق راديسون بلو الى 300 دولار تقريباً لأن موقعه في سنتر العاصمة ، بينما تكون سعر الليلة في فندق هوالينغ 135 دولار وهو أيضاً 5 نجوم ولكن يبعد 30 دقيقة عن السنتر ، وهذا المثال يشمل المنتجعات والشقق الفندقية أيضاً ، ولذلك لا نستطيع تحديد سعر محدد الأبعد التواصل معنا من قبل العميل ونتفق على صيغة البرنامج بأذن الله ، وتتميز جورجيا شهر عسل , بتكاليف مقبولة ومخفظة قياساً بالدول الأخرى، وتوفير خدمات سياحية مميزة ، وأول الخطوات لمعرفة تكلفة شهر العسل في جورجيا هي التواصل معنا على الواتس اب وتزويدنا بأفكاركم حول رحلة شهر عسل جورجيا وسنشرح كل شيء لكم بأذن الله

برامجنا تشمل

برامجنا لا تشمل

 تذاكر الطيران.

 وجبات الطعام

 تذاكر دخول الاماكن السياحية

ما أفضل مدن جورجيا شهر عسل ؟

جورجيا بلد جميل يجمع بين الطبيعة الجذابة والفعاليات السياحية، ولكن شأنها كشأن باقي الدول ، ليس كل المحافظات فيها تكون مخصصة للسياحة ، فيجب ان تحتوي على بنية تحتية متكاملة وخيارات فنادق جيدة جورجيا شهر عسل .

والان سوف نذكر لكم اهم واجمل المدن لقضاء شهر عسل في جورجيا

تبليسي _ منتجع لوبوتا _ جبال القوقاز _ بورجومي _ باتومي _ كوتايسي ،

وكل مدينة من المدن التي ذكرناها تحتوي على بنية تحتية حديثة من فنادق ومنتجعات ومطاعم وكافيهات وفعاليات وانشطة سياحية ، شهر العسل في جورجيا 2021 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *